ivitube.com

الكشف عن ملابسات انتحار مصري داخل سجن بإيطاليا

كشفت مصادر مطلعة، ملابسات واقعة وفاة عامل مصري داخل أحد السجون الإيطالية، بعد تداول أنباء عن مقتله في ظروف غامضه، ومحاولات أسرته لتنسيق مع وسائل إعلامية لإثارة الرأي العام، لدفع السلطات المختصة للتدخل والوقوف على حقيقة وخلفيات الواقعة.

وقالت المصادر إنه فور علم وزارة الخارجية بالواقعة، خاطبت السلطات المختصة ووجهت السفارة في روما لإرسال مندوب لزيارة السجن المشار إليه، والوقوف على خلفيات الواقعة وأسباب احتجازه، واتخاذ اللازم بالتنسيق مع السلطات الإيطالية.

وأوضحت المصادر أن المواطن يدعى « حسن رمضان مخيمر شرف »، 21 سنة، عامل، من قرية أبوخشبة التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، يقيم بدولة إيطاليا منذ نحو 3 سنوات، حاول الانتحار أثناء إيداعه بسجن بمدينة « فيتيريو » الإيطالية دون إيضاح دافعه للانتحار.

وأوضحت المصادر أن السفارة المصرية في روما تلقت تقريراً بتاريخ 31 يوليو الجاري من السلطات الإيطالية يفيد نقل المواطن المصري إلى مستشفى السجن لتلقى العلاج، إلا أن حالته الصحية تدهورت وتوفى إكلينيكيًا ولم تتوافر معلومات لدى السفارة حول خلفيات إقامته وأسباب تواجده بإيطاليا.

كما وجهت وزارة الخارجية سفارتنا فى روما لارسال مندوب لزيارة السجن المشار إليه والوقوف على خلفيات الواقعة وأسباب احتجاز المذكور واتخاذ اللازم فى هذا الشأن تنسيقاً مع السلطات الإيطالية.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *