ivitube.com

شطة يكتب: أفضل لاعب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي قائمة أفضل عشرة لاعبين مرشحين للحصول علي جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام.
وضمت القائمة 10 لاعبين جاءوا كالتالى:
محمد صلاح – ليفربول
كريستيانو رونالدو – يوفنتوس
كيفين دى بروين – مانشستر سيتى
أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد
إيدين هازارد – تشيلسى
هارى كين – توتنهام
كيليان مبابى – باريس سان جيرمان
ليونيل ميسى – برشلونة
لوكا مودريتش – ريال مدريد
رافاييل فاران – ريال مدريد. وأعلن فيفا أن اختيار المرشحين للجائزة يعتمد على أداء كل منهم خلال الفترة من 3 يوليو 2017 حتى 15 يوليو 2018.
ومن المقرر أن يتم السماح للجماهير بالتصويت لاختيار أفضل لاعب فى العالم عبر موقع فيفا الرسمى بدءًا من الآن و حتى 10 أغسطس المقبل.
و تواجد محمد صلاح بقائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018 يعتبر إنجازا غير مسبوق لأي لاعب مصري من قبل. وجاء اختيار أفضل 10 لاعبين فى الموسم الحالى للمنافسة على الجائزة عبر لجنة فنية تضم 13 عضواً من نجوم الكرة السابقين أبرزهم الظاهرة البرازيلية رونالدو والإيطالى أليساندرو نيستا والإيفوارى ديدييه دروجبا والسعودى سامى الجابر والبرازيلى ريكاردو كاكا والإيطالى فابيو كابيلو والألمانى لوثار ماتيوس. و يتم اختيار أفضل لاعب فى العالم من خلال 4 طرق تصويت متساوية فيما بينهم بنسبة 25% منها ويتم تقسيمها كالتالى: اختيار الجماهير من خلال استفتاء فيفا بالموقع الرسمى ومدربى منتخبات العالم وقادة منتخبات العالم ومجموعة من الإعلاميين من كل دول العالم. ويتم تجميع كل الأصوات بالنسب المحددة من الاتحاد الدولى ويتم الإعلان عن الفائز فى 24 سبتمبر المقبل. ان محمد صلاح قفز بالكرة المصرية الي العالمية وأصبحت أنظار الكشافين والأندية في كل أنحاء العالم تتجه للاعب المصري.. والان هناك أكثر من 20 لاعبا يلعبون في أندية أوروبية وآسيوية وأصبح التواجد المصري قويا ووصول لاعب مصري لقائمة افضل لاعب في العالم إنجازا لكل لاعب او نادي مصري.. نتمني ان يحصل محمد صلاح علي افضل نتيجة من الخمسة الأوائل ان شاء الله

شطة

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *