ivitube.com

مرتضى: الزمالك ضم إبراهيم حسن ونسعى للتعاقد مع بهاء مجدي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن إبراهيم حسن لاعب مميز للغاية وصفقة سوبر وإضافة للفريق خلال الموسم الجديد، والفريق كان في حاجة ماسة للتعاقد معه ، لأنه من أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري العام ، ووجوده مكسب كبير .

وأشار رئيس الزمالك ، أن الفريق بعد حسم صفقة إبراهيم حسن في حاجة حاليا للتعاقد مع ظهير أيسر ، ونسعى لإنهاء صفقة اللاعب بهاء مجدي ، بالإضافة الى مهاجم سوبر .

وتمنى مرتضى منصور ، لنجم الزمالك الجديد التوفيق مع القلعة البيضاء ، وأن يساهم مع زملائه خلال الموسم المقبل في إحراز البطولات والالقاب لإسعاد جماهير النادي . ووجه رئيس الزمالك ، الشكر لرئيس الاسماعيلي ونائبه وأعضاء مجلس الادارة ، على التعاون مع الزمالك وإنهاء الصفقة ، مؤكدا بأن هذا يكشف عن العلاقة المحترمة التي تجمع إدارة كلا الناديين .

وحرص إبراهيم حسن ، على توجيه الشكر للمستشار مرتضى منصور ، على تمسكهم بضمه للفريق والتعاقد معه ، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الادارة البيضاء وجماهير النادي ، وأن يكون له دورا مؤثرا في بطولات الزمالك خلال الموسم الجديد .

موجها الشكر ، لمجلس الاسماعيلي على موافقتهم على انضمامه للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية وتلبية رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء .

وكشف أسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة ، والمشرف العام على قطاع الكرة ، أن إبراهيم حسن لعب للزمالك موسم في عهد ممدوح عباس وللأسف تم الاستغناء عن خدماته ، ليخسر النادي أحد اللاعبين الموهوبين في الكرة المصرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *