ivitube.com

أيام البدري في الأهلي.. معدودة

اقترب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي من الرحيل عن تدريب الفريق، خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق من كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، ضمن دوري أبطال إفريقيا، ليتذل المارد الأحمر مجموعته في البطولة الإفريقية، بعد سلسلة من الخسائر تعرض لها الفريق في مختلف البطولات.

الأهلي تعرض لخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، بعدها ودع بطولة الكأس بخسارة أمام الأسيوطي بنتيجة (1/صفر)، بعدها تعادل الأهلي مع الترجي التونسي سلبيا، لتستمر سلسلة العروض السلبية للفريق.

عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالأهلي، أكد أن هناك مرحلة تقييم لفريق الكرة ستكون عقب مباراة كمبالا، وأن كل الاحتمالات واردة.

هذا في الوقت الذي أكد فيه تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي استعداده الكامل لدعم الفريق بمدير فني أجنبي ولاعبين على مستوى عالي، مبديا حزنه البالغ من تراجع أداء ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة في الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، اجتماعا خلال الساعات المقبلة، لبحث مصير حسام البدري، وسط أنباء عن قرب رحيله والتعاقد مع مدير فني أجنبي يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث تواترت أنباء عن اقتراب رحيل البدري، عقب مباراة الفريق أمام المصري، المقرر لها الأحد المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *