ivitube.com

صورة| بيان جديد من تركي آل شيخ بعد هجومه على البدري

كتب تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، ورئيس شرف النادي الأهلي، توضيحا جديدا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، بعد هجومه على حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وإعلان استعداده لدعم النادي بجهاز فني عالمي ولاعبين على مستوى عالي، بعد هزيمة الفريق في مباراة القمة وخروجه من الكأس أمام الأسيوطي.

حيث قال خلال بيانه الجديد: » فسر البعض استعدادي للدعم السريع للنادي الأهلي بصفتي مشجعاً أهلاوياً قبل أن أكون رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، على أنه تدخل بل وحاول البعض من أصحاب المصالح الخاصة والأغراض البعيدة عن الرياضة أن يصوروا للجمهور الأمر على أهوائهم.

مشاعري ومحبتي تحركني دائما وسريعا نحو النادي الأهلي تأكيدا للعشق الذي أحمله تجاه هذا الكيان والرابط بيني وبين جماهيره الوفية.

فمثلما من حق أي أهلاوي أن يحزن ويغضب من الكبوة الأخيرة وغير المعتادة في السنوات الأخيرة حزنت وتحركت بنفس الدافع المحرك لأي أهلاوي حزين لنتائج ناديه ويآمل سريعا وضع حلول فقط لا غير فهذا هو حق الأهلي وجماهيره العظيمة علي وعلى كل محب.

وأخيرا.. أكرر ما كتبت من قبل و أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية.. ولتكن مباراة الترجي الهامة هي عودة البطل للانتصارات في مشوار الوصول لمنصة التتويج الأفريقي والمشاركة في عرس كأس العالم للأندية من جديد بدعم وتكاتف الجميع ».

يأتي هذا بعد حملة هجوم واسعة تعرض لها الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بسبب تصريح ذكره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، عن استعداده لدعم النادي من أجل التعاقد مع مدرب عالمي خلفا للبدري بعد آخر خسارتين للمارد الأحمر.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *