ivitube.com

كيف تحدث عبد الله السعيد عن التجربة الفنلندية؟

عبر عبد الله السعيد لاعب وسط كوبيون بالوسورا الفنلندي، المعار من الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتواجده مع الفريق، مشيراً إلى أنه تأقلم سريعاً مع زملائه بعد خوضه التدريبات، قائلا: « سعيد جداً بخوض أول تدريبين مع الفريق، طريقة التدريبات جيدة جدا وكذلك خطط اللعب، وتمكنت من التأقلم مع زملائي بشكل سريع ».

تابع لاعب الأهلي: »هذه هي المرة الأولي، التي أخرج فيها للاحتراف الخارجي، بعد أن قضيت فترة طويلة بالدوري المصري، من بينها سبع سنوات بالنادي الأهلي، الذي يعد أكبر الأندية في مصر والقارة الإفريقية ».

واستطرد قائلا: » قضيت مع الأهلي فترة متميزة، تمكنت فيها من تحقيق كافة الألقاب مع الفريق، وهي الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي، إضافة إلي التأهل لكأس العالم للأندية مرتين ».

أكد السعيد أن لياقته البدنية حالياً تعد جيدة، خاصة مع التزامه الكامل بالتدريبات، خاصة التدريبات الأخيرة مع فريق كوبيون بالوسورا، متوقعاً أن ترتفع جاهزيته البدنية مع فريقه الجديد، خلال الفترة المقبلة، قائلا: » خلال فترة تواجدي مع كوبيون بالوسورا، أتمنى أن أظهر بشكل جيد مع الفريق وأن أساهم في تقديم نتائج جيدة مع الفريق، ترضي مسئولي وجماهير النادي، وفي الوقت ذاته، أسعي لتقديم مستويات جيدة، قبل خوض منافسات كأس العالم 2018 مع المنتخب المصري ».

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *