ivitube.com

اللقب الإفريقي يداعب سيدات طائرة الأهلي اليوم

يلتقي فريق كرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم نظيره قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا للطائرة سيدات.

وكان الأهلي قد صعد للدور النهائي بعد تغلبه على فريق الأنابيب الكيني، في حين صعد قرطاج التونسي بعد فوزه على السجون الكيني في نصف نهائي البطولة.

وعن المباراة أكدت نور ياسين، لاعبة الأهلي، صعوبة المباراة قائلة: قرطاج فريق قوي وعنيد، ولديه رغبة قوية في الحفاظ على اللقب الذي حققه العام الماضي، كما أنه ينتمي لنفس مدرسة الأهلي في طريقة اللعب المعتادة لفرق شمال أفريقيا،  ولكننا لن نفرط في فرصة استعادة البطولة الإفريقية ونحن قادرات على حسم الأمر لصالحنا.

وأوضحت أن اللاعبات تعاهدن على ضرورة بذل كل ما في وسعهن اليوم؛ من أجل الفوز على قرطاج وحسم اللقب الإفريقي، مؤكدة أن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق، ولكن بالرغبة والعزيمة سيصل الفريق إلى هدف التتويج بالبطولة الإفريقية الليلة على حساب بطل تونس

وقالت نهلة سامح، قائد الفريق، إن الأمور تسير بشكر جيد داخل الفريق قبل مواجهة قرطاج التونسي الليلة في الثامنة مساء بنهائي بطولة أفريقيا للطائرة سيدات.

وأضافت: الفريق جاهز للمباراة ولدينا دوافع بالجملة لحسم اللقب الإفريقي وإسعاد جماهير الأهلي.

وأوضحت أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حمدي الصافي وجميع اللاعبات تعاهدوا في جلساتهم الأخيرة على ضرورة الفوز على قرطاج وحسم لقب بطولة إفريقيا للطائرة، وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات النادي الأهلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *