ivitube.com

الخطيب يشكر محافظ القاهرة ويدعوه لحضور مباراة بطل الجابون

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي الشكر للمهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة على مساندته والمحافظة للنادي على مدار الفترة الماضية.

وأكد رئيس الأهلي على تقديره الكامل ومجلس الإدارة لدور محافظة القاهرة ووقوفها بجانب النادي إنعكاسًا للعلاقات المتميزة بين الطرفين وترجمة للإهتمام لما يقوم به النادي من دعم للمنتخبات الوطنية في مختلف اللعبات الرياضية ورعاية النشء وتوفير خدمات لقطاع كبير من الأعضاء والشباب.

جاء ذلك أثناء زيارة محافظ القاهرة أمس للنادي وبصحبته رئيسا حي غرب وشرق القاهرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة تلبية لدعوة الخطيب الذي وجهها للمحافظ قبل أسبوعين أثناء الإجتماع الذي جرى بينهما بمقر المحافظة.

وقام الخطيب بإهداء درع وعلم النادي لمحافظ القاهرة والذي قدم هو الأخر درع وعلم المحافظة لرئيس الأهلي ثم وقع الطرفين بروتوكول تعاون مثمر خلال الفترة القادمة وأعقبها جولة تفقدية للمحافظ لمنشآت النادي وملاعبه الرياضية في حضور العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق والمهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي ومهند مجدي أعضاء مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذي ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وأكد المهندس عاطف عبدالحميد على تقدير المحافظة للنادي الأهلي ودوره ورغبة مجلس الإدارة في تنفيذ مشروعات عملاقة تخدم أعضاء وشباب النادي والرياضة المصرية في الفروع الثلاثة, وأن الأهلي سوف يجد كل التسهيلات التي تساعده على أداء دوره الوطني خاصة أن هناك تفاهم وعلاقة وطيدة تربط بين النادي والمحافظة.

ومن جانبه قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي أن زيارة المهندس عاطف عبد الحميد، جاءت لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة من المحافظة لاستخراج التصاريح اللازمة للإنشاءات والمشروعات المزمع إقامتها والتي تضمنها برنامج عائلة الأهلي.

وأضاف مرجان أن جميع التفاصيل الخاصة بهذه الزيارة، والمشروعات القرر إقامتها سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل.

وأشار إلى أنه لا توجد أية خلافات مع المحافظة وتم تسوية كافة الأمور بما يؤكد على العلاقة المتميزة بين النادي والمحافظة والتعاون لمصلحة الوطن.

وقال المدير التنفيذي إن النادي سيشارك في مبادرة المحافظة الذي أطلقتها بعنوان «خليك زي أدم»؛ للحفاظ على البيئة ورفع كفاءة النظافة بشوارع العاصمة.

واختتم بأن الخطيب وجه الدعوة للمحافظ لحضور مواجهة الأهلي ومونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى حضور افتتاح البطولة الإفريقية للطائرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *