ivitube.com

بالفيديو .. الأهلي يزحف نحو اللقب الأربعين من الدوري بالفوز على الإنتاج 2-1

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة بالجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 69 نقطة، ويواصل تربعه على عرش صدارة جدول المسابقة ويقترب بقوة من حسم درع الدوري مبكرا.

نجح أحمد حمودي في وضع الأهلي في المقدمة بعد ضغط مبكر من جانب لاعبي الأهلي، حيث مرر حسام عاشور كرة طولية في عمق دفاعات الإنتاج تمكن حمودي من وضعها في الشباك محرزًا الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 10.

حاول لاعبو الإنتاج الحربي التعويض سريعًا، من خلال عمل كثافة هجومية، وبالفعل أدرك الإنتاج التعادل عن طريق خالد قمر من ضربة جزاء حصل عليها؛ نتيجة لمس الكرة ليد أيمن أشرف لتعود المباراة لنقطة البداية.

هدف الإنتاج جعل لاعبي الأهلي يشنون هجمات مختلفة على دفاع الإنتاج، وكاد صلاح محسن يتقدم للأهلي مجدداً عندما تلقى عرضية خطيرة لكن رأسيته لم تسكن الشباك، وتواصل هجوم الأهلي بحثاً عن الهدف الثاني.

دفع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بوليد سليمان بدلاً من أحمد حمودي الذي غادر الملعب للإصابة، ومن أول لمسة شكل سليمان خطورة كبيرة على مرمى عامر عامر لكن التوفيق لم يكن حليفه.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأ الشوط الثاني بدافع أكبر للاعبي الأهلي من أجل تعديل النتيجة وشن أحمد فتحي هجمة خطيرة من الجانب الأيمن وأرسل كرة عرضية استقبلها وليد سليمان، وسدد بقوة لكن الكرة اصطدمت بالعارضة.

فرصة أجايي
وأمام ضغط الأهلي المستمر نجح علي معلول في تنفيذ هجمة خطيرة من الجانب الأيسر وأرسل عرضية متقنة لوليد أزارو الذي منح أجايي الكرة أمام الشباك الخالية من كل اللاعبين، لكن التوفيق غاب عن اللاعب النيجيري حيث خرجت الكرة أعلى المرمى.

لجأ حسام البدري إلى إسلام محارب على حساب حسام عاشور؛ من أجل عمل كثافة هجومية على دفاعات الإنتاج الحربي؛ بحثاً عن الهدف الثاني وذلك عن طريق اللعب برأسي حربة هما صلاح محسن ووليد أزارو مع استغلال أجايي ومحارب على الأطراف، في الوقت الذي دفع فيه المدير الفني للإنتاج بأحمد شديد قناوي على حساب أسامة محمد، وكاد وليد سليمان يحرز هدفا من ضربة حرة مباشرة لكن تسديدته مرت خارج الشباك.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة سدد عمرو السولية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عامر عامر ببراعة، لكن الكرة ارتدت لجونيور أجايي الذي لم يتردد في إيداعها الشباك معلناً عن الهدف الثاني للنادي الأهلي لتصبح النتيجة 2/1 .

جاء هدف جونيور أجايي ليجعل مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي يغير من طريقة اللعب؛ أملاً في تعديل النتيجة مجدداً، وبدأ لاعبوه يخرجون من المناطق الدفاعية وهو ما خلق مساحات أمام مرمى عامر عامر، وصناعة فرص حقيقية لتعزيز النتيجة.

ودفع البدري بالتغيير الثالث بخروج صلاح محسن ونزول حسام غالي لتنته المباراة بفوز الأهلي.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *