ivitube.com

إيهاب جلال يكشف سر استبعاد إبراهيم والشامي

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، أن سياسة التدوير بين اللاعبين فى التشكيل الأساسى للفريق لا تصلح للزمالك حالياً، فى ظل رغبته فى تطبيق فكر معين بمجموعة معينة من اللاعبين.

وأوضح جلال، أنه كان خلال الوقت الماضى قبل توليه مسئولية الزمالك يطبق سياسة “التدوير” بإراحة 6 أو 7 لاعبين كل فترة معينة، ولكن هذا الأمر فى الوقت الحالى لا يمكن تطبيقه بالزمالك.

وأضاف المدير الفنى للزمالك، “جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق، من خلال التزامهم بالتدريبات والظهور بصورة طيبة، ولا أريد الدفع بلاعبين لا يظهرون بمستوى طيب مع الفريق”.

وتابع جلال، “البعض يتحدث عن استبعاد محمد إبراهيم ومحمد الشامى من التشكيل فى الفترة الأخيرة، وهما يؤديان التدريبات بصورة طيبة، وأثق فى قدراتهما الفنية، وكذلك الحال بالنسبة لباقى اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات”.

وشدد إيهاب جلال على أن أمر استبعاد محمد إبراهيم ليس له أى بعد آخر إلا أنه فنى لا أكثر، مدللاً على ذلك أنه قام بقيد اللاعب أفريقيا، مؤكداً أن مشاركته ستكون قريبة وكذلك اللاعبون الذين لم يشاركوا أيضاً، وفقا لحاجة الفريق، خاصة أن الزمالك يضم العديد من النجوم فى هذا المركز، مؤكدا أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة المشاركة مستقبلا، ولكن هناك أمورا وخططا نسير عليها الآن بالفريق.

وواصل المدير الفنى متحدثا عن محمد الشامى، مؤكداً أن أحمد مدبولى يشارك في اللقاءات السابقة والشامى يكون خارج القائمة، ويؤدى الفريق بشكل طيب ويحقق الفوز، وهذا لا يقلل من الشامى بالتأكيد، ولكن سيقول البعض لو شارك الشامى وتم استبعاد مدبولى لماذا تم استبعاده، مؤكدا أن هذه الأمور خارج حساباته ولا ينظر إليها، والأهم بالنسبة له هو الفوز بأى مجموعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *