ivitube.com

المقاصة يبرئ مدرب الزمالك من الخروج الإفريقي

أكد محمد مجد المشرف العام على الكرة بنادي مصر للمقاصة، أن الفريق ودع بطولة دورى أبطال إفريقيا لعدة أسباب، أبرزها الغيابات والإصابات التي كان لها تأثير سلبي على الفريق خلال مباراتي جينيريشن فوت السنغالي.

وأضاف مجد أن فترة القيد في القائمة الإفريقية تعارضت مع فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهو ما جعل المقاصة لم يستفد من بعض اللاعبين الجدد المميزين أصحاب الخبرة الإفريقية أمثال ثلاثي الزمالك محمد رمضان وأحمد مجدى وصلاح عاشور بجانب أحمد عادل عبد المنعم الذين تم التعاقد معهم في اخر يناير.

وأوضح مجد، أن إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق المقاصة والحالي للزمالك ليس سبب اخفاق الفريق هذا الموسم، ولا هو سبب الخروج الإفريقي، وأن مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام يكن كل التقدير والاحترام للمدرب إيهاب جلال الذي أدى دوره على أفضل ما يكون وحقق نجاحا كبيرًا مع المقاصة، واستطاع أن يصل بالفريق للمركز الثاني في الدوري الموسم الماضي ووضع المقاصة في مكانة لائقة وسط الكبار.

وأشار، إلى أن مجلس المقاصة يسعي لعلاج وتدارك السلبيات التي أدت لخروج المقاصة إفريقيا، وتم التعاقد مع طلعت يوسف كمدرب قدير وعلي كفاءة عالية وله خبرة كبيرة، وهناك ثقة في قدراته علي علاج السلبيات لعودة المقاصة لمكانها الطبيعي وسط الكبار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *