ivitube.com

الأهلي يفلت من فخ الأسيوطي بهدف الحاوي – فيديو وصور

 

أفلت النادي الأهلي من فخ مضيفه الأسيوطي سبورت بفوز صعب بهدف نظيف،في المباراة التي جرت على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد وليد سليمان في الدقيقة 70 من ضربة جزاء ليحصد الأهلي فوزه الحادي عشر على التوالي بالدوري ليرتفع رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب مع المدير الفني حسام البدري.

وتجمد رصيد الأسيوطي عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر بقيادة مديره الفني علي ماهر الذي قدم فريقه مستويات طيبة وكان أكثر من ند للأهلي بل وتفوق في بعض الأوقات.

واجه الفريق الأحمر صعوبة كبيرة فك طلاسم دفاعات الأسيوطي المحكمة، طوال المباراة بفضل الطريقة التي لعب بها علي ماهر والتي من خلالها أغلق مساحات اللعب على الفريق الأحمر وأوقف مفاتيح لعيه المتمثلة في عبد الله السعيد، وباكا، والنيجيري جونيور أجايي، ووليد أزارو، واعتمد ماهر على الهجمات المرتدة مستغلا سرعات أحمد عفيفي، وشيلونجا وتحركات الظهير الأيسر ايزاك.

وشهد المباراة تعرض عبد الله السعيد للإصابة في الشوط الثاني، وتم استبداله بوليد سليمان، وكذلك دفع البدري بإسلام محارب بدلا من هشام محمد، حتى تمكن الأهلي من الحصول على ركلة جزاء بعد أن اصطدمت رأسية محارب بيد مدافع الأسيوطي ولا يجد الحاوي مشكلة في ايداعها بالمرمى، وبعد الهدف استمرت المباراة سجالا بين الفريقين حتى النهاية بهذه النتيجة.

شاهد الهدف وصور المباراة

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *